شباب المنصورة
قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn 829894
ادارة المنتدي قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn 103798


تطوير | برمجة | اشهار | تركيب أكواد | تصميم وابداع | فرش وأدوات
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FARFOUR DESIGNER

FARFOUR DESIGNER

ذكر
عدد المساهمات : 152
معدل النشاط : 230
تاريخ التسجيل : 15/12/2012

قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Empty
مُساهمةموضوع: قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn   قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 12:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا

و هذا ما حدث لي

مع صديق

اغراني و بعث لي ملف ExE ما ان ضغطت عليه

حدثت المشكل

و بدا يكتب الي رسائل يقول لي فيها انا اعرف كيف افرمت ..................الخ

ثم غير باس الامسن

لو لم اتدخل و غير الباس و خرجت من الامسن بعد مدة شعرت بالخطر من فيروس ثايت ميو هاكين داي

ف ملات كل الملفات اللازمة في الفلاش ديسك

و بعدها مباشرة فسد الوينداوز كل هذا بسسب ضغطت زر

فارجوا من الاخوة توخي الحذر

و عدم الثقت في احد

و قد تتطابق هذه الاحداث مع عضو اخر
هذه القصه حدثت مع صديق لي ؟؟
.
.
.
أجمل تحيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chabebe.algeriaforum.net
**saad**

**saad**

ذكر
عدد المساهمات : 577
معدل النشاط : 659
تاريخ التسجيل : 20/12/2012

قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Empty
مُساهمةموضوع: رد: قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn   قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2012 8:39 am

شــــكرآ لـكـ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
prince Ahmed

prince Ahmed

ذكر
عدد المساهمات : 381
معدل النشاط : 407
تاريخ التسجيل : 14/12/2012

قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Empty
مُساهمةموضوع: رد: قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn   قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2012 1:08 pm

تسلم يا غالي موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدير المنتديات



ذكر
عدد المساهمات : 22
معدل النشاط : 24
تاريخ التسجيل : 21/12/2012

قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Empty
مُساهمةموضوع: رد: قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn   قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2012 7:24 pm

موضوع فى القمة الاجمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الظلام

أمير الظلام

ذكر
عدد المساهمات : 679
معدل النشاط : 729
تاريخ التسجيل : 21/12/2012

قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Empty
مُساهمةموضوع: رد: قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn   قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2012 7:34 pm

مشكوووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kafeh.ahlamontada.com/
المهدي



ذكر
عدد المساهمات : 135
معدل النشاط : 169
تاريخ التسجيل : 21/12/2012

قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Empty
مُساهمةموضوع: رد: قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn   قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 9:12 am


كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

==========

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AsheK Egyption

AsheK Egyption

ذكر
عدد المساهمات : 96
معدل النشاط : 102
تاريخ التسجيل : 02/12/2012

قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Empty
مُساهمةموضوع: رد: قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn   قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 28, 2012 8:44 am

هذا اجمل شئ فى الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد

أحمد

ذكر
عدد المساهمات : 82
معدل النشاط : 148
تاريخ التسجيل : 28/12/2012

قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Empty
مُساهمةموضوع: رد: قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn   قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 28, 2012 10:17 am

شكرا لك لكن هذا للحظر فقط
والمثل يقول حرس ولا تخون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://be-be.mountada.net/
xrosman



ذكر
عدد المساهمات : 71
معدل النشاط : 73
تاريخ التسجيل : 27/12/2012

قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Empty
مُساهمةموضوع: رد: قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn   قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 28, 2012 12:11 pm

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة ممممممممممممممممممممممممممممممممممممششششششششششششششششششششششكككككووووووـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرـــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الظلام

أمير الظلام

ذكر
عدد المساهمات : 679
معدل النشاط : 729
تاريخ التسجيل : 21/12/2012

قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Empty
مُساهمةموضوع: رد: قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn   قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 28, 2012 1:42 pm

شكراً لردودكم المميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kafeh.ahlamontada.com/
AsheK Egyption

AsheK Egyption

ذكر
عدد المساهمات : 96
معدل النشاط : 102
تاريخ التسجيل : 02/12/2012

قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Empty
مُساهمةموضوع: رد: قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn   قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 28, 2012 3:33 pm

يرجى من الجميع عدم الردود العشوائيه....!ممكن Sad :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eslam Love



ذكر
عدد المساهمات : 21
معدل النشاط : 23
تاريخ التسجيل : 28/12/2012

قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Empty
مُساهمةموضوع: رد: قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn   قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 28, 2012 9:40 pm

فعلا موضوع مهم جدا
الفايروسات اخطر شئ
والاخطر الضغط على اى رابط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور



ذكر
عدد المساهمات : 74
معدل النشاط : 118
تاريخ التسجيل : 28/12/2012

قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Empty
مُساهمةموضوع: رد: قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn   قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 4:12 pm

مشكووور على النصيحه

فعلا ممكن تحصل مع الاصدقاء

يجب علينا الانتباه دائما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قد تتوالى الايام و يصبح الصديق عدوا حذاري اصحاب msn
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب المنصورة :: أقسام الحماية من الإختراق :: حماية منتداك من الهكر-
انتقل الى:  
منتدى هياط بنات